القائمة الرئيسية

الصفحات

افظل 10 العاب عالمية على انترنت

نظرا لتواجد الهائل للالعاب الفديو على الانترنت الدي نتج عنه منافسة شديدة انتقينا لكم افضل 10 العاب على المستوى العالمي دات شعبية كبيرة  :

-1- Fortnite 

هي لعبة على الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games على شكل حزم برامج مختلفة تقدم أوضاع لعب مختلفة تشترك في نفس طريقة اللعب العامة ومحرك اللعبة نفسه. وتشمل أوضاع اللعبة Fortnite: Save the world ، وهي لعبة إطلاق نار تعاونية ولعبة البقاء مصممة لأربعة لاعبين كحد أقصى هدفهم محاربة جحافل من الزومبي والدفاع عن الأشياء مع التحصينات التي سيبنيها اللاعب (اللاعبون) ، و Fortnite Battle Royale ، وهي لعبة معركة ملكية تدفع في السابق ، الآن في لعبة مجانية حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب في مساحات أصغر بشكل متزايد لإنهائها كآخر شخص يقف. The Fortnite: Save the World تم إصدار وضع اللعبة في عام 2011 في الإصدار التجريبي بينما تم إصدار وضع لعبة Fortnite Battle Royale في وقت لاحق من عام 2017 في الوصول المبكر ؛ Save the World متاح فقط لأنظمة Microsoft Windows و MacOS و PlayStation 4 و Xbox One ، في حين تم إصدار Battle Royale لهذه الأنظمة الأساسية الأخيرة ، ولكن أيضًا لأجهزة Nintendo Switch و iOS و Android التي لم تدعم مثل هذا التنزيل. البيانات.

إذا كانت كلتا المباراتين ناجحتين في Epic Games ، فقد أصبحت Fortnite Battle Royale ظاهرة اجتماعية ، حيث اجتذبت أكثر من 125 مليون لاعب في أقل من عام وتولد مئات الملايين من الدولارات شهريًا. تعلن Epic Games في عام 2019 أن Fortnite لديها 250 مليون لاعب ، أي ضعف عددهم في يونيو 20181



-2- grand theft auto v

 هي لعبة فيديو مغامرات ، تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games في عام 2013. جزء من سلسلة ألعاب الفيديو Grand Theft Auto ، هو استمرار للكون الخيالي الذي تم تقديمه في Grand Theft Auto الرابع ، صدر في عام 2008. اللعبة الخامسة عشرة في السلسلة بما في ذلك المحتوى الإضافي والحلقات المحمولة ، GTA V هو الجزء الرسمي الخامس من الملحمة بالإضافة إلى الدفعة الثانية من الامتياز الممتد على جيلين من وحدات التحكم ، وهما الجيل السابع والثامن (تم إصدار GTA 2 على وحدات تحكم الجيل الخامس والسادس).

تدور هذه الحلقة في مدينة لوس سانتوس الخيالية وحولها ، في ولاية سان أندرياس الخيالية ، مستوحاة من مدينة لوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا الحقيقية. نسخة سابقة من مدينة لوس سانتوس كانت موجودة بالفعل في واحدة من المدن الثلاث التي ظهرت في Grand Theft Auto: San Andreas (2004) وفي اللعبة الأصلية Grand Theft Auto (1997). وفقًا لألعاب Rockstar في عام 2019: "تقدم Grand Theft Auto V ثاني أكبر عالم مفتوح في لعبة فيديو" 14.

تم الإعلان عن Grand Theft Auto V في الأصل في 25 أكتوبر 2011 ؛ يتم بث المقطع الدعائي الرسمي في 2 نوفمبر 2011 ، بعد أيام قليلة من الإعلان عن إضفاء الطابع الرسمي على اللعبة.لعبة الفيديو المنتظرة بشكل خاص 15،16 ، الإصدار الأولي لـ GTA V ، مبدئيًا ، مبدئيًا رسميًا لربيع 2013 على وحدات تحكم PlayStation 3 و Xbox 360 ، ولكن Rockstar تعلن عن رغبتها في تحسين اللعبة ، ثم تأجيل الإصدار إلى 17 سبتمبر 2013. سيتم تسويق اللعبة أيضًا في اليابان في 10 أكتوبر 2013. تكلفة Grand Theft Auto V ، بما في ذلك التسويق ، يصل إلى 265 مليون دولار ، وهو رقم قياسي للعبة فيديو. حطمت اللعبة سبعة أرقام قياسية للمبيعات عندما تم إصدارها وأصبحت نجاحًا تجاريًا كبيرًا ، حيث تجاوزت 20 مليون نسخة بيعت في أسبوعين و 115 مليون نسخة في المجموع. تحصل اللعبة على جائزة Golden Joystick للعبة السنة ، ولكن أيضًا جائزة Game Of The Year.

على هامش E3 2014 ، أعلنت سوني عن إصدار اللعبة على PlayStation 4 ، ثم قامت Rockstar Games بإضفاء الطابع الرسمي على اللعبة وإعلانها على PlayStation 4 و Xbox One وكذلك على Microsoft Windows. تم تحسين محتوى اللعبة وإثرائه مقارنة بالإصدارات الحالية 5. تم إصدار إصدارات PlayStation 4 و Xbox One في 18 نوفمبر 2014 ، بما في ذلك تحسينات الرسومات وعرض أول شخص لأول مرة في السلسلة. فازت هذه الإصدارات بجائزة أفضل إعادة إنتاج في جوائز اللعبة 2014.

 المقال يتبع.

-3-minecraft

Minecraft هي لعبة فيديو من نوع "sandbox" (بناء مجاني تمامًا) طورها السويدي ماركوس بيرسون ، المعروف أيضًا باسم Notch ، ثم بواسطة استوديو التطوير Mojang. إنه عالم يتكون من الثعالب والمولود عشوائياً ، والذي يدمج نظامًا حرفيًا يركز على الاستغلال ثم تحويل الموارد الطبيعية (المعادن ، الأحافير ، الحيوانات والنباتات).

يحتفل Minecon ، وهو مؤتمر على شرف Minecraft ، بالإصدار الرسمي للعبة في 18 نوفمبر 2011. وبتوفر 95 لعبة ، في 95 لغة ، باعت أكثر من 8 ملايين نسخة في 8 سنوات على جميع المنصات ، و يتوفر أيضًا في العديد من الأشكال الفيزيائية: ورق الحرف (اوريغامي) ، المنتجات المشتقة (التماثيل ، الملابس ، الحيوانات المحنطة ، إلخ) وصناديق ألعاب ليغو.

تم تطوير Minecraft في الأصل لتكون لعبة متصفح Web2 ، ثم على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux (باستخدام Java3). يوجد أيضًا منفذ على الهاتف المحمول ، Minecraft Pocket Edition (اختصار Minecraft PE) ، تم إصداره على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، على أجهزة iOS4 ، أجهزة Windows Phone5 و Windows 106. تم إصدار إصدار لـ Xbox 360 في 09 مايو 2012 ، تم تطويره بواسطة 4 استوديوهات جي 7. يتوفر إصدار PlayStation 3 الذي طوره Mojang منذ 18 ديسمبر 2013. تم إصدار إصدار PS4 في 4 سبتمبر 2014 على متجر PlayStation ، تم نشر إصدار Xbox One في اليوم التالي 9 بينما يتوفر إصدار Wii U للتنزيل على Nintendo eShop منذ 17 ديسمبر 2015 وبالنسخة المادية منذ 30 يونيو 201610. تم إصدار إصدار Nintendo Switch في 12 مايو 2017 وإصدار New Nintendo 3DS في 14 سبتمبر 201711. 



-4-eve online

Eve Online هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت 1 توجد نسختان: نسخة مجانية (Alpha التي لا تزال مثيرة للاهتمام للأشخاص الذين يرغبون في تجربة اللعبة) محدودة في عدد سفن العناصر التي يمكن التحكم فيها ومحدودة في تقدم الشخصية ؛ ونسخة مدفوعة (أوميغا) 14.99 يورو شهريًا (انخفاض الأسعار إذا قمت بالدفع كل 3 أو 6 أو 12 شهرًا) مع إمكانية الوصول الكامل إلى اللعبة في عالم مستمر يحدث في الفضاء ، تم تطويره بواسطة شركة CCP الأيسلندية وتم إصدارها في 2003

يتحكم اللاعبون في سفن الفضاء وينطلقون بحثًا عن الثروة والمغامرة في مجرة ​​ضخمة يحكمها نظام اقتصادي رأسمالي يديره اللاعبون بالكامل.

عندما تم إصدارها في 6 مايو 2003 ، تم نشر اللعبة بواسطة Simon & Schuster Interactive وبيعت في شكل صندوق. من ديسمبر 2003 ، اشترت CCP حقوق التوزيع وتقدم اللعبة للتنزيل على موقعها على الإنترنت. منذ أوائل عام 2008 ، تتوفر اللعبة أيضًا على Steam2. منذ 10 مارس 2009 ، أصبحت اللعبة متاحة مرة أخرى في إصدار محاصر في بلدان معينة ، نشرتها شركة Atari Inc. 3،4.

تتوفر Eve Online على نظامي التشغيل Windows و Mac OS X (معالج Intel) باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والروسية واليابانية والصينية (على خادم منفصل لهذه اللغة). الترجمة الفرنسية متاحة منذ 30 سبتمبر 20145.



-5-pubg mobile

PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على غرار royale تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation. وهي متاحة في الوصول المبكر على Microsoft Windows من 23 مارس 2017 ، وتم إصدار الإصدار 1.0 من اللعبة في 20 ديسمبر 20171. اللعبة متاحة أيضًا من 12 ديسمبر على Xbox One كجزء من برنامج Xbox Game Preview2 . تتوفر اللعبة أيضًا على نظامي iOS و Android منذ مارس 2018 ، تحت عنوان Player Unknown’s Battlegrounds Mobile. كان متاحًا على PlayStation 4 منذ 7 ديسمبر 2018.




-6-free fire


Garena Free Fire (المعروفة أيضًا باسم Free Fire Battlegrounds أو Free Free) هي لعبة معركة ملكية متنقلة تم تطويرها ونشرها بواسطة Garena Studios. [3] [4] تم إصدار لعبة الإصدار التجريبي في 20 نوفمبر 2018 لأجهزة Android وتم إطلاقها رسميًا في 4 ديسمبر 2018 لأجهزة Android و iOS. لقد اجتازت 500 مليون عملية تنزيل على Google Play في عام 2020 مما يجعلها واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale في الهاتف المحمول.

اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، كان لدى اللعبة أكثر من 450 مليون مستخدم مسجل وحققت أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم. [5]

تتكون اللعبة من ما يصل إلى 50 لاعبًا يسقطون من مظلة على جزيرة بحثًا عن أسلحة ومعدات لقتل اللاعبين الآخرين. اللاعبون أحرار في اختيار موقع البداية ، واتخاذ الأسلحة والإمدادات لإطالة عمر المعركة. [2]

وصل Free Fire إلى أكثر من 500 مليون عملية تنزيل [6] على أجهزة Android في فبراير 2020 ، لتصبح واحدة من أكثر ألعاب Android التي تم تنزيلها في عام 2019. [7] نظرًا لشعبيتها ، حصلت اللعبة على جائزة "أفضل لعبة تصويت شعبية" من متجر Google Play في عام 2019. [8] يعمل Garena حاليًا على إصدار متقدم من Free Fire والذي سيطلق عليه Free Fire Max. [9] 

-7-call of duty 

Call of Duty أو COD (الفرنسية "Call of Duty") عبارة عن سلسلة من ألعاب فيديو حرب مطلق النار من منظور شخص أول. تم إنشاء المسلسل في عام 2003 بواسطة استوديو Infinity Ward ونشرته Activision. تجري الألعاب الثلاث الأولى خلال الحرب العالمية الثانية بينما تتطور الحلقات التالية إلى صراعات حديثة خيالية ، بصرف النظر عن Call of Duty: World at War و Call of Duty: WWII ، التي تم إصدارها في 2008 و 2017 على التوالي. حلقة الملحمة التي تم إصدارها هي Call of Duty: Modern Warfare ، التي تم إصدارها في عام 2019.

مع بيع أكثر من 300 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم في عام 2019 ، تم دمج جميع الحلقات ، وهي واحدة من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا في التاريخ 1.

طورت السلسلة أيضًا مشهدًا مهمًا للرياضة الإلكترونية على إصدارات الكونسول ، وأبرزها هي بطولة Call of Duty Championship.



-8-rocket league

Rocket League هي لعبة فيديو رياضية تم تطويرها بواسطة Psyonix3 ، تم إصدارها في يوليو 2015 على Windows و PlayStation 4 ، في فبراير 2016 على Xbox One ، في سبتمبر 2016 على Linux و Mac وفي نوفمبر 2017 على Nintendo Switch.

ويتبع ذلك سيارات المعركة التي تعمل بالطاقة الصاروخية الأسرع من الصوت.




-9-league of legends

League of Legends (اختصار LoL) ، المعروفة سابقًا باسم League of Legends: Clash of Fates هي لعبة فيديو مجانية على الإنترنت (MOBA) تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games على Windows و Mac OS X1.

تم ذكر اللعبة لأول مرة في 7 أكتوبر 2008 ودخلت المرحلة التجريبية في 10 أبريل 2009 وتم إصدارها أخيرًا للجمهور في 27 أكتوبر 20092.

في League of Legends ، يتحكم اللاعب في بطل يتمتع بمهارات فريدة تزداد قوته مع قتال اللعبة ضد فريق من اللاعبين في الوقت الحقيقي معظم الوقت. الهدف من اللعبة هو ، في جميع أوضاع اللعبة تقريبًا ، تدمير العدو "Nexus" ، وهو مبنى يقع في قلب قاعدة العدو المحمية بواسطة الأبراج والمثبطات 3. تحتوي اللعبة على العديد من أوجه التشابه مع Defense of Ancients في أن غالبية المطورين الأوائل لـ League of Legends لم يكونوا سوى منشئي DotA4.

أصبحت League of Legends ظاهرة حقيقية بسرعة. في عام 2013 أصبحت واحدة من أكثر الألعاب لعبت في العالم 5. كما أنها تغري عالم الرياضة الإلكترونية من خلال أن تصبح حدث الرياضة الإلكترونية الأكثر مشاهدة في التاريخ ، مع أكثر من 32 مليون متفرج عبر الإنترنت وأكثر من 8.5 مليون مشاهدة متزامنة خلال نهاية الموسم 3 من بطولة العالم في عام 20136. يتم كسر الرقم القياسي مرة أخرى كل عام التالي ، ويعود الرقم القياسي الأخير حتى الآن إلى آخر بطولة عالمية ، في عام 2019 ، مع أكثر من 44 مليون متفرج في وقت واحد في ذروة مستويات الجمهور 7.



-10-forza horizon 4

Forza Horizon 4 هي لعبة فيديو سباق سيارات تم تطويرها بواسطة Playground Games لمنصات Xbox One و Microsoft Windows ، والتي نشرتها Microsoft Studios ، وتم إصدارها في 2 أكتوبر 2018. يتوفر عرض تجريبي مجاني منذ 12 سبتمبر 2018.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات