القائمة الرئيسية

الصفحات


أنت تعرف مدى متعة PUBG Mobile على جهاز Android الخاص بك - القدرة على البقاء والتنافس مع لاعبين آخرين في عالم ما بعد نهاية العالم هو مجرد متعة. يبدأ كل لاعب بتسجيله ، ثم عليه أن يتسلق السلم ، وكل لاعب يحاول أن يصبح "ملك التل" يجلب منافسة مثيرة للاهتمام ، ولا يوجد أي أسلوب لعب آخر مثل هذا. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب لعب هذه اللعبة المكثفة على الهاتف المحمول ، خاصة إذا كان لديك ضوابط تعمل باللمس غير مستقر.
لحسن الحظ ، لا يزال من السهل تشغيل PUBG Mobile. وفرز ضوابط الشاشة المتقشرة والصغيرة. باستخدام محاكي Android ، يمكنك تحميله بسهولة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows وتشغيل اللعبة كما لو كنت تلعبها على جهاز Android. ألست متأكدًا من المحاكي الذي سيتم استخدامه لـ PUBG Mobile؟ اتبع الإجراء أدناه وسنوضح لك بعضًا من أفضل خياراتنا. دعونا نغوص!

Andy


خيارنا الخامس ، نحن نفكر في برنامج يسمى أندي. قم بتنزيله على سطح مكتب Windows الخاص بك ، وقم بتحميل البرنامج ، ويتحول جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows على الفور إلى جهاز Android يمكنه تشغيل أي لعبة أو تطبيق Android. يقوم في الأساس بتحميل نظام تشغيل Android في نافذة ويمكنك استخدامه كما لو كنت تلعب على هاتف Android الخاص بك. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة تنزيل PUBG Mobile وتشغيله بشكل أكثر راحة ، مع دعم كامل للماوس ولوحة المفاتيح!ما يجذب Andy حقًا هو أنه مزود بميزات ، ولديه دعم كبير للمطورين ، وهو مجاني تمامًا للاستخدام. ضع في اعتبارك أن دعم المطور وراء جدار الحماية ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدامه ، فسيتعين عليك الدفع مقابل اشتراك - 12 دولارًا في الشهر أو 99 دولارًا في السنة.

Genymotion

رابعاً على قائمتنا برنامج يسمى Genymotion. إنها واحدة من أكثر محاكيات Android تطورًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يمكنك تخيل ذلك كمحاكي مرسيدس لنظام Android ، والذي يقدم لك الكثير من الميزات الرائعة للغوص العميق في تطبيقات Android التي تستخدمها كل يوم ، ولكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بالفعل استخدام Genymotion مع العديد من برامج التطوير ، مثل Android Studio و Eclipse.

بالطبع ، بعد تنزيل Genymotion وتهيئته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك تثبيت PUBG Mobile من متجر Google Play ثم لعب اللعبة كما تفعل على جهاز محمول. الأمر سهل للغاية!

Bluestacks 3

المنافس الثالث في قائمتنا ، وواحد من Bluestacks هو أفضل طريقة للعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. عند تثبيته ، يمكنك الاختيار بين نوعين مختلفين من المحاكيات: App Player ومحاكي اللعبة. يتيح لك App Player تشغيل أي تطبيق Android ، بينما تم تصميم محاكي اللعبة من أجل الألعاب. يعد محاكي اللعبة رائعًا لـ PUBG Mobile لأنه يستفيد بشكل أكبر من الأجهزة ويمنحك هدايا خاصة حصرية لمستخدمي Bluestacks. يمكنك حتى مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع Google و Facebook والخدمات الاجتماعية الأخرى للعثور على أصدقاء للعب معهم.

KoPlayer3

نظرًا لكوننا المنافس الثاني في قائمتنا ، سنلقي نظرة على تطبيق رائع يسمى KoPlayer - هذا هو أحد المحاكيات القليلة المجانية تمامًا. هذا مثالي لأولئك الذين لا يعرفون ما إذا كانوا يريدون الالتزام بدفع محاكي كل شهر ، مما يسمح لهم بأخذ شيء مثل KoPlayer لتجربة مجانية. قم بتنزيله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، ويمكنك تنزيل أي لعبة تريد لعبها على الفور ، بما في ذلك PUBG Mobile.

ما يعجبنا حقًا في KoPlayer هو أنه يدعم تعيين لوحة المفاتيح ، مما يعني أن لعبة مثل PUBG Mobile ستعمل بشكل مثالي تقريبًا مع لوحة المفاتيح التي قمت بتوصيلها بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. شيء آخر مثير للاهتمام هو أن هناك مسجلًا مدمجًا في KoPlayer ، والذي يسمح لك بتصوير لعبتك ومشاركتها مع الأصدقاء أو تحميلها على YouTube!

Tencent Gaming Buddy

يتصدر محاكي Tencent Gaming Buddy قائمتنا وهو واحد من المفضلة لدينا. يعمل هذا المحاكي بشكل جيد للغاية مع PUBG Mobile لأنه مصمم للعمل مع PUBG Mobile. تم إنشاء هذا بواسطة Tencent بعد شكاوى من لاعبين يشكون من ضوابط شاشة اللمس المتقلبة الخاصة بـ PUBG Mobile. ومع ذلك ، قم بتنزيل Tencent Gaming Buddy على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانتقل إلى دعم كامل للماوس ولوحة المفاتيح. إن نوع "con" من Tencent هو أنها تتطلب الكثير - فهي تتأكد من الحصول على أقصى استفادة من موارد نظام الكمبيوتر. ومع ذلك ، فإن هذا يترجم إلى جودة وطلاقة ممتازة عند لعب PUBG. هذه أيضًا كلمة تحذير لأولئك الذين لديهم كمبيوتر منخفض المواصفات - قم بتخفيض الرسومات وستكون قادرًا على اللعب بشكل طبيعي!




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات