القائمة الرئيسية

الصفحات

تعريف عن لعبة فالورانت

 السلام عليكم 

Valorant هي لعبة فيديو مجانية للعب ، مطلق النار من منظور شخص أول ، لعبة فيديو متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games وتم إصدارها في 2 يونيو 2020.

تم الإعلان عن اللعبة ، التي بدأ تطويرها في عام 2014 ، لأول مرة تحت الاسم الرمزي Project A في أكتوبر 2019. وتم الإعلان عن إطلاقها لأول مرة على Windows في صيف عام 2020 ، دون أي نقل إلى وحدة التحكم. تم تأكيد و macOS ، وبدأت مرحلتها التجريبية المغلقة في 7 أبريل 2020. إنها أول لعبة طورتها شركة Riot Games في النوع 4 ، وتم إصدارها أخيرًا في الإصدار الأخير في 2 يونيو 2020.

يتنافس فريقان من خمسة لاعبين ؛ يلعب كل منهم دور "وكيل" يتمتع بمهارات فريدة ويستخدم نظامًا اقتصاديًا لشراء المرافق والأسلحة.


في وضع اللعبة الرئيسي ، يقوم فريق بالهجوم والآخر يدافع: لدى الفريق المهاجم قنبلة لزرعها في موقع ما. إذا كانت محمية بما فيه الكفاية وانفجرت ، يكتسب المهاجمون نقطة. من ناحية أخرى ، إذا نجح الفريق المدافع في إبطال مفعول القنبلة أو إذا انتهى الوقت ، فإنهم هم من يكسبون نقطة. يؤدي استبعاد جميع أعضاء الفريق المنافس أيضًا إلى فوز الجولة. أول فريق يسجل ثلاث عشرة نقطة يفوز باللعبة.


وضع اللعبة الثاني ، Spike Rush ، موجود ويتكون من لعبة أسرع بكثير ، بأسلحة عشوائية وبحد أقصى سبع جولات فقط.


أخيرًا ، يوجد وضع لعبة ثالث ، Deathmatch ، في الإصدار التجريبي وهو وضع لعب في كل رجل لنفسه حيث يلعب العميل بشكل عشوائي ؛ لم يعد الهدف هو زرع أو نزع فتيل قنبلة ولكن القيام بأكبر عدد ممكن من عمليات الإزالة ، أول من يحصل على 30 في غضون 6 دقائق المخصصة للفوز باللعبة.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات