القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 الألعاب على البلايستيشن 4

-1- fifa 20

 FIFA 20 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها بواسطة EA Canada و EA Romania ونشرتها EA Sports1. تم تحديد موعد إصدار اللعبة ، المُعلن عنه في E3 2019 ، في 27 سبتمبر 2019 على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch. ستكون اللعبة متاحة أيضًا في 19 سبتمبر لمدة 10 ساعات للاعبين المستفيدين من EA Access أو Origin Access2. عرض تجريبي للعبة متاح منذ 10 سبتمبر ، 3. تتوفر ثلاث نسخ مختلفة من هذا التأليف للطلب المسبق: الإصدار القياسي ، وإصدار الأبطال وإصدار Ultimate4. هذه هي الدفعة السابعة والعشرون في امتياز FIFA التي طورتها EA Sports.

هذه هي الدفعة الرابعة في سلسلة FIFA باستخدام محرك لعبة Frostbite بعد FIFA 17 و FIFA 18 و FIFA 19. لم تتغير هذه اللعبة منذ لعبة 2019.

لتغطية اللعبة ، هناك ثلاثة لاعبين مختلفين في دائرة الضوء ، واحد لكل إصدار: Eden Hazard للنسخة القياسية ، Virgil van Dijk لنسخة Champions ، و Zinédine Zidane للنسخة النهائي




-2- fortnite

Fortnite هي لعبة على الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games على شكل حزم برامج مختلفة تقدم أوضاع لعب مختلفة تشترك في نفس طريقة اللعب العامة ومحرك اللعبة نفسه. وتشمل أوضاع اللعبة Fortnite: Save the world ، وهي لعبة إطلاق نار تعاونية ولعبة البقاء مصممة لأربعة لاعبين كحد أقصى هدفهم محاربة جحافل من الزومبي والدفاع عن الأشياء مع التحصينات التي سيبنيها اللاعب (اللاعبون) ، و Fortnite Battle Royale ، وهي لعبة معركة ملكية تدفع في السابق ، الآن في لعبة مجانية حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب في مساحات أصغر بشكل متزايد لإنهائها كآخر شخص يقف. The Fortnite: Save the World تم إصدار وضع اللعبة في عام 2011 في الإصدار التجريبي بينما تم إصدار وضع لعبة Fortnite Battle Royale في وقت لاحق من عام 2017 في الوصول المبكر ؛ Save the World متاح فقط لأنظمة Microsoft Windows و MacOS و PlayStation 4 و Xbox One ، في حين تم إصدار Battle Royale لهذه الأنظمة الأساسية الأخيرة ، ولكن أيضًا لأجهزة Nintendo Switch و iOS و Android التي لم تدعم مثل هذا التنزيل. البيانات.


إذا كانت كلتا المباراتين ناجحتين في Epic Games ، فقد أصبحت Fortnite Battle Royale ظاهرة اجتماعية ، حيث اجتذبت أكثر من 125 مليون لاعب في أقل من عام وتولد مئات الملايين من الدولارات شهريًا. أعلنت Epic Games في عام 2019 أن Fortnite لديها 250 مليون لاعب ، وهو ضعف العدد في يونيو 20181.






-3-forza horizon 4

Forza Horizon 4 هي لعبة فيديو سباقات سيارات تم تطويرها بواسطة Playground Games لمنصات Xbox One و Microsoft Windows ، تم نشرها بواسطة Microsoft Studios ، وتم إصدارها في 2 أكتوبر 2018. يتوفر عرض تجريبي مجاني منذ 12 سبتمبر 2018.













هل اعجبك الموضوع :

تعليقات