القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 ألعاب على الهاتف اونلاين

-1- pubg mobile


PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين على الإنترنت من نوع royale تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation. وهي متاحة للوصول المبكر على Microsoft Windows من 23 مارس 2017 ، وتم إصدار الإصدار 1.0 من اللعبة في 20 ديسمبر 20171. اللعبة متاحة أيضًا من 12 ديسمبر على Xbox One كجزء من برنامج Xbox Game Preview2. . تتوفر اللعبة أيضًا على نظامي iOS و Android منذ مارس 2018 ، تحت عنوان PlayerUnknown’s Battlegrounds Mobile. كان متاحًا على PlayStation 4 منذ 7 ديسمبر 2018. في 10 أكتوبر 2019 ، تم إصدار Battlegrounds Lite من PlayerUnknown ، وهي نسخة مجانية وخفيفة للاعبين ذوي الأداء المنخفض..


 

-2- free fire

Garena Free Fire (المعروفة أيضًا باسم Free Fire Battlegrounds أو Free Free) هي لعبة معركة ملكية متنقلة تم تطويرها ونشرها بواسطة Garena Studios. [3] [4] تم إصدار لعبة الإصدار التجريبي في 20 نوفمبر 2018 لأجهزة Android وتم إطلاقها رسميًا في 4 ديسمبر 2018 لأجهزة Android و iOS. لقد اجتازت 500 مليون عملية تنزيل على Google Play في عام 2020 مما يجعلها واحدة من أشهر ألعاب Battle Royale في الهاتف المحمول.

اعتبارًا من نوفمبر 2019 ، كان لدى اللعبة أكثر من 450 مليون مستخدم مسجل وحققت أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم. [5]

تتكون اللعبة من ما يصل إلى 50 لاعبًا يسقطون من مظلة على جزيرة بحثًا عن أسلحة ومعدات لقتل اللاعبين الآخرين. اللاعبون أحرار في اختيار موقع البداية ، واتخاذ الأسلحة والإمدادات لإطالة عمر المعركة. [2]

وصل Free Fire إلى أكثر من 500 مليون عملية تنزيل [6] على أجهزة Android في فبراير 2020 ، لتصبح واحدة من أكثر ألعاب Android التي تم تنزيلها في عام 2019. [7] نظرًا لشعبيتها ، حصلت اللعبة على جائزة "أفضل لعبة تصويت شعبية" من متجر Google Play في عام 2019. [8] يعمل Garena حاليًا على إصدار متقدم من Free Fire والذي سيطلق عليه Free Fire Max. [9]




-3-clach of clans

Clash of Clans أو COC (حرفيا "Clashing Clans") هي لعبة فيديو محمولة إستراتيجية متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي ، تم تطويرها ونشرها بواسطة الاستوديو الفنلندي Supercell1. تم إصداره في 2 سبتمبر 2013 على iOS و 7 أكتوبر 2013 على Android.



-4-call of duty mobile

Call of Duty: Mobile هي لعبة مجانية للعب مطلق النار من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول تم تطويرها بواسطة TiMi Studios ونشرتها Activision. وهي متاحة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 1 أكتوبر 2019 على نظامي iOS و Android. وهي جزء من سلسلة Call of Duty.

إنه يوفر لعبة معركة ملكية ، وضع متعدد اللاعبين بالإضافة إلى وضع زومبي. COD: يستعير الجوال الأسلحة والشخصيات والخرائط من حلقات معينة على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر ، بما في ذلك Black Ops و Modern Warfare1 series.



-5-clach royale

Clash Royale هي لعبة فيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة Supercell ، وتم إصدارها في 2 مارس 2016 على نظامي iOS و Android. إنها لعبة تعتمد على مبارزات متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي وعناصر خلط للدفاع عن البرج و MOBA ، مع نظام من البطاقات القابلة للتحصيل. مستوحاة من عالم لعبة Clash of Clans من قبل نفس المطور الذي تم إصداره في عام 2012.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات